4 أسئلة يجب أن تطرحها على نفسك لتستعيد السيطرة على حياتك!

4 أسئلة يجب أن تطرحها على نفسك لتستعيد السيطرة على حياتك!

استعادة السيطرة على حياتك، وتوديع القلق والحاجة إلى السيطرة، هذا ما نجحت عميلتي ميلين في فعله، كما فعلت النساء الأخريات اللاتي كان من دواعي سروري دعمه

4 أسئلة يجب أن تطرحها على نفسك لتستعيد السيطرة على حياتك!

استعيدي السيطرة على حياتك لتكوني امرأة مكتملة! 


استعادة السيطرة على حياتك، وتوديع القلق والحاجة إلى السيطرة، هذا ما نجحت عميلتي ميلين في فعله، كما فعلت النساء الأخريات اللاتي كان من دواعي سروري دعمهن!



كيف تستعيد السيطرة على حياتك وتتمتع بالثقة بالنفس؟

عندما يبدو أن كل شيء يسير على نحو خاطئ، عندما يتكرر الحظ السيئ وما هو غير متوقع، عندما تبدو الحياة وكأنها تستمتع بجعلنا نصاب بالجنون! لا يزال من الممكن استعادة السيطرة على حياتك.


سأخبرك بسر لتكتسب الثقة بالنفس، فنحن صانعو حياتنا. لذلك يبدو من الجنون قول ذلك! من الواضح أنك لست مسؤولاً عن فقدان أحد أفراد أسرتك، أو أحداث صعبة مثل هذه.


ومن ناحية أخرى، أنت مسؤول عن الطريقة التي تستقبلهم بها. نحن نتفق على أنني لا أتحدث عن الأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب أو الأمراض العقلية الأخرى. الصحة العقلية موضوع حقيقي وحان الوقت لكي لا تصبح من المحرمات! القلق والحاجة إلى السيطرة موجودان في حياتنا لدرجة أننا لا نستطيع الحديث عنهما.

ولكن هذا ليس الموضوع هنا. لذلك، إذا كنت أنت أيضًا تدور في دائرة مفرغة وتشعر بالحزن، أو التعاسة، أو التعب، أو الإرهاق، أو عدم الثقة بالنفس، فهذه أخبار جيدة! هناك حلول للخروج من هذه الحلقة المفرغة! يمكنك التصرف قبل أن تصل إلى الاحتراق.


كيف يمكنك إعادة اكتشاف متعة الحياة واستعادة السيطرة على حياتك؟

لقد قمت بإعداد كتاب إلكتروني لك حول هذا الموضوع يمكنك تنزيله من موقعي! هنا في أسفل الصفحة: https://jessicaboyer.fr/


في هذه الأثناء، الفرح هو حالتك الطبيعية، لدينا جميعًا عند الولادة، بالإضافة إلى مشاعر أخرى أقل متعة مثل الغضب والحزن والخوف. نحن نتحدث عن العواطف الأولية.


لكي تجد الفرح والثقة بالنفس وتصبح المرأة التي تحلم بأن تكون مثل ميلين، سيتعين عليك أن تمر عبر التأمل الذاتي. يمكنك البدء بطرح هذه الأسئلة على نفسك قبل الاتصال بالمدرب لمساعدتك.


متى فقدت حماسي للحياة وثقتي بنفسي؟


ما الذي يسلب طاقتي؟


هل هناك أشخاص من حولي يسلبون طاقتي وآخرون يعززونني؟


هل أنا هنا أريد السيطرة على كل شيء؟


بمجرد إجابتك على هذه الأسئلة، اسأل نفسك هذه الأسئلة: كيف يمكنني تغيير هذه المواقف؟ ما الذي يمكنني وضعه والذي يعتمد علي؟ (على سبيل المثال، بدلاً من التحكم في كل شيء يمكنني تفويض مهام معينة. بدلاً من قول نعم دائمًا، يمكنني أن أقول لا عندما لا أريد ذلك)

الثقة بالنفس مرتبطة بالعمل!

ضع ما قررته موضع التنفيذ! إذا لم تفعل ما قررته، فسوف ينخفض ​​احترامك لذاتك وثقتك بنفسك. من المهم أن تستمع إلى نفسك وتنفذ أفعالك بشكل ملموس لتحقيق التغييرات التي تريدها في حياتك.


قال ألبرت أينشتاين "من الجنون الاعتقاد أنه بفعل نفس الشيء نحصل على نتائج مختلفة." إذا كنت تريد أن تتغير حياتك، ولكنك تستمر في التفكير والتصرف بنفس الطريقة، فسوف تحصل بالتأكيد على نفس النتائج!


القلق والحاجة للسيطرة، ما تمكنت ميلين من فعله بعد جلسات التدريب معي!

كانت ميلين مريضة وقررت متابعة التدريب للمضي قدمًا في النهاية، وهذا ما فعلته: "لقد تمكنت من تنفيذ عادات وإجراءات جديدة. لقد تعلمت أن أقول "لا" عندما أكون مرهقة، وأن أفوض مهام معينة، وأن أعتني بنفسي، وقبل كل شيء، أن أترك وظيفتي وأجواءها السامة. لقد عادت طاقتي، وانتعش حافزي، واستعدت متعة الحياة. تعلمت أيضًا أن أضع حدودًا واضحة، وأن أستمع إلى نفسي أكثر، وأن أتبع عواطفي وأحلامي. وبفضل هذه التجربة، اكتسبت مرونة وقوة داخلية لم أكن أشك فيها. »

بداخلك تكمن قوة عظيمة، لا تشك بها، ومع ذلك فهي موجودة وهي تنتظر فقط ضوءك الأخضر لتساعدك على التألق والتجسيد الكامل للمرأة القوية، الجميلة، الملهمة، المبهجة، الحرة التي تنام في أعماقك. ! وباعتباري مدربًا ومدربًا على القيادة، يمكنني مساعدتك في استعادة السيطرة على حياتك!


إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق