أفضل 11 أداة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي تم اختبارها ومقارنتها

أفضل 11 أداة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي تم اختبارها ومقارنتها

سواء كان لديك مدير مجتمع أم لا، فمن الأفضل استخدام منصات إدارة الوسائط الاجتماعية لتحسين أدائها. فيما يلي مجموعة مختارة من أفضل 11 أداة ستتيح لك إدارة

أفضل 11 أداة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي تم اختبارها ومقارنتها


عدد قليل من الشركات اليوم لا تستخدم الشبكات الاجتماعية في نهجها التسويقي. ومع ذلك، فإن إدارة تسويق عملك على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة تستغرق وقتًا طويلاً. سواء كان لديك مدير مجتمع أم لا، فمن الأفضل استخدام منصات إدارة الوسائط الاجتماعية لتحسين أدائها. فيما يلي مجموعة مختارة من أفضل 11 أداة ستتيح لك إدارة تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال. 


1. Agorapulse

Agorapulse هي أداة فرنسية تسمح لك بإدارة شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك من خلال واجهة واحدة. لديك صندوق بريد يمكنك من خلاله رؤية جميع الإشعارات التي تلقيتها من أي وسيلة تواصل اجتماعية (Facebook أو Instagram أو Twitter أو LinkedIn. يمكنك أيضًا إطلاق مسابقات والحصول على معيار Facebook لمقارنة نفسك بالمنافسين.

ومن ناحية أخرى، فهي مصممة للشركات الصغيرة والمتوسطة والوكالات، وبالتالي فإن تكلفتها ليست مرتفعة مثل الأدوات الأخرى من نفس النوع.

يقترح المحتوى الأكثر فعالية للنشر. لن تعرف فقط تنسيق المحتوى الذي يصل إلى أكبر عدد من العملاء، ولكنك ستعرف أيضًا الموضوع (ونوع المحتوى) الذي يجذب أكبر قدر من الاهتمام.

يمكنك استخدامه لمراقبة الإشارات إلى علامتك التجارية (أو المصطلحات الأخرى ذات الصلة). ميزة فريدة أخرى هي أنه يمكنك الإشارة إلى متابعيك ومعجبيك وإضافة التقييمات ذات الصلة إليهم للحصول على فكرة أفضل عن المؤثرين في مجالك.

يمكنك الوصول إلى التخطيط المبسط لمشاركاتك بأسعار مغرية.

تقدم Agorapulse خطة مجانية وخطة Pro بسعر 79 يورو وخطة مميزة بسعر 159 يورو شهريًا.

2. Swello

بفضل واجهته البديهية، يقدم Swello أداة عالية الجودة لإدارة الوسائط الاجتماعية. تقدم هذه المنصة الفرنسية خدمة تركز على جدولة المنشورات ومراقبة الأخبار وتحليل المنشورات. تتيح لك هذه المنصة دمج حساباتك على Facebook أو Instagram أو Twitter أو LinkedIn في حساب واحد.

يمكنك التبديل من شبكة اجتماعية إلى أخرى ببضع نقرات فقط. بالإضافة إلى ذلك، لديك سهولة تنسيق فريق التسويق الخاص بك.

بدءًا من 9.90 يورو شهريًا، يمكنك الوصول إلى خطة الاشتراك الأولى لإدارة 5 ملفات تعريف مختلفة. يتم تقديم نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.

3. Hubspot Social Tool

تتيح لك أداة HubSpot Social Tool التركيز على ما هو مهم لعملك على وسائل التواصل الاجتماعي. ما عليك سوى ربط حساباتك وسيتم عرض جميع أنشطتك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter أو LinkedIn.

ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول يدويًا إلى كل حساب من حساباتك الاجتماعية لتتبع التفاعلات والتفاعل مع العملاء المحتملين، لأن كل ذلك يتم تنظيمه في صندوق الوارد الاجتماعي الخاص بك.

يساعدك HubSpot على اختيار الأوقات المثالية لنشر المحتوى للحصول على أقصى قدر من الرؤية لجميع منشوراتك. لذلك، يمكنك توفير الوقت باستخدام ميزة النشر المجمع لنشر منشورات متعددة في وقت واحد.

يمكنك أيضًا تتبع الإشارات إلى عملك أو علامتك التجارية عبر منصات مختلفة. بالنسبة لجميع المشاركات التي يتم إجراؤها من خلال برامجهم، يمكنك الرد على التعليقات من المنصة نفسها.

يمكنك استخدام أدواتهم لمعرفة مدى فعالية حملاتك. يمكنك تحديد حملات معينة وتتبع مدى فعاليتها على حسابك.

تقدم HubSpot مجموعة صغيرة من الأدوات في خطتها المجانية. إذا كنت تريد إطلاق العنان للإمكانات الحقيقية للبرنامج، فإنهم يقدمون خططًا مختلفة اعتمادًا على الميزات التي تريدها. كجزء من خطة التسويق، تبلغ تكلفة باقة Starter 41 يورو شهريًا، مع فواتير سنوية.

4. MeetEdgar

تتيح لك هذه الأداة نشر المحتوى وتقسيمه وبرمجته حسب الموضوع على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك تلقائيًا، ولكن أيضًا، بفضل الخوارزميات، يمكنك اكتشاف المحتوى الذي لم تنشره لفترة من الوقت وتستخدمه الأداة لنشره.

تحتوي الأداة على تقويم يمكنك من خلاله جدولة المحتوى يدويًا أو تلقائيًا. يسمح لك بتحريك شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك من مكتبة المحتوى. باستخدام هذا البرنامج، يكون المحتوى الخاص بك جاهزًا للنشر وإعادة النشر في أي وقت.

يتم تقديم MeetEdgar مع حزمة تبدأ بسعر 19 دولارًا شهريًا (نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام).

5. Postoplan

مع هذا البرنامج لديك إمكانية إدارة عدد غير محدود من الحسابات على الشبكات الاجتماعية.

كما يسمح لك بإدارة صورك وإنشاء مشاركاتك بسهولة مباشرة على الواجهة.

بالإضافة إلى ذلك، من الممكن دمج WordPress وSlack. يحتوي على نسخة تجريبية مجانية وتبلغ تكلفته 2 دولار شهريًا فقط في النسخة المدفوعة.

6. SocialPilot

SocialPilot هي أداة لأتمتة وإدارة الوسائط الاجتماعية، والتي تتيح لك الاتصال وإدارة حسابات الوسائط الاجتماعية غير المحدودة من خلال لوحة معلومات موحدة.

وبصرف النظر عن الحسابات، يمكنك أيضًا دمج الملفات الشخصية والصفحات على Facebook وLinkedIn، ويمكن للمستخدمين أيضًا ربط مجموعات LinkedIn باستخدام هذه الأداة. من المعروف أن عددًا قليلاً من الأدوات المتوفرة في السوق تقدم هذه الوظيفة.

من خلال واجهة بسيطة وبضع نقرات فقط، يمكنك بسهولة إدارة حساباتك من لوحة التحكم الخاصة بك.

يدعم SocialPilot جميع الشبكات الاجتماعية الرئيسية، مما يجعله لوحة معلومات مفيدة ومتعددة الاستخدامات لوسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك جدولة منشوراتك على Facebook وTwitter وInstagram وLinkedIn وGoogle My Business وPinterest وTumblr وVK (منصة التواصل الاجتماعي الروسية).

مع الخطة المقدمة بسعر 25.5 دولارًا شهريًا، يمكنك النشر على 10 حسابات اجتماعية مختلفة. لديك 14 يوما تجريبية مجانية.

7. Coschedule

تكمل Coschedule هذه القائمة بفضل السهولة التي توفرها في إدارة استراتيجية التسويق الخاصة بك كفريق واحد. يساعدك على كتابة المحتوى الخاص بك ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في وقت قياسي.

سواء على Twitter أو Facebook أو LinkedIn أو Instagram، يتم بث رسائلك من منصة واحدة. وكل هذا بخطة لا تقل عن 29 دولارًا شهريًا وتجربة مجانية مدتها 14 يومًا.

8. Onlypult

هل تريد أتمتة نشر الرسائل على شبكات التواصل الاجتماعي؟ Onlypult عبارة عن منصة سهلة الاستخدام لجدولة منشوراتك على Instagram وLinkedIn وFacebook وTikTok وPinterest وTwitter وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي. بمساعدة أداة النشر، يمكنك نشر المحتوى الخاص بك على جميع حساباتك من مكان واحد.

قم بتحرير صورك باستخدام المحرر المدمج - قم بتضمين المرشحات وتغيير حجم الصورة وتضمين الرموز التعبيرية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المنصة على أداة عمل جماعي لعملية العمل التعاوني مع جميع عملائك. يمكنك تعيين الأدوار وإعطاء حسابات المستخدمين المطلوبة دون إدخال كلمات المرور.

تساعدك أداة التحليلات المضمنة لحسابات Instagram الخاصة بك على تتبع التفاعل ومقاييس الجمهور وأفضل وقت للنشر وفعالية الهاشتاج.

الميزة الإضافية لجميع المستخدمين هي أن لديهم إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات الأخرى مجانًا. على سبيل المثال، يمكنك الوصول إلى أداة Builder لإنشاء الصفحات الرئيسية، وأداة المراقبة لتتبع الإشارة إلى علامتك التجارية على الشبكات الاجتماعية، وأداة البث للبث المباشر في وقت واحد على منصات مختلفة.

9. Hootsuite

إنها واحدة من أدوات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية. يتيح لك تنسيق منشوراتك على أكثر من عشرين منصة. يعد Hootsuite أيضًا مرجعًا في إدارة العمل الجماعي. هناك سترى جميع المهام مركزة على واجهة واحدة.

Hootsuite قادر على دعم قنوات الاتصال الأكثر شعبية اليوم، والشبكات الاجتماعية، والتي يمكن أن تكون Facebook وTwitter وInstagram وTumblr وما إلى ذلك.

الجانب السلبي الوحيد هو أن المنصة متعددة الوظائف، وبالتالي ليس من السهل على المبتدئين التعامل معها. فيما يتعلق بتسعيرها، فإن الصيغة الأساسية هي 39 يورو شهريًا للبرمجة المستمرة للمشاركات على 10 حسابات اجتماعية. يمكنك تجربة البرنامج دون التزام لمدة 30 يومًا.

10. Buffer

يعد Buffer أحد أشهر منصات إدارة الوسائط الاجتماعية للنشر على Twitter وFacebook وPinterest وLinkedIn وInstagram في وقت واحد. توفر الأداة واجهة مريحة وبديهية للغاية بما في ذلك "Pablo" وهو مدير صور فعال للغاية.

مع Buffer، لديك القدرة على تحديد الأوقات التي تريد النشر فيها وإضافة محتوى للنشر على التوالي أثناء إدارتك له.

الأداة مجانية لثلاث شبكات اجتماعية وميزات محدودة، ثم يبدأ الاشتراك الشهري بـ 5 دولارات شهريًا للحصول على المزيد.

11. Dlvr.it

Dlvr.it هو مدير وسائط اجتماعية آلي يتكامل بسهولة مع أدواتك المفضلة. يسمح لك بنشر الرسائل تلقائيًا على Facebook وTwitter وLinkedIn وغيرها.

باستخدام Dlvr.it، يمكنك توصيل خلاصات RSS بجميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. النشر تلقائيًا على Facebook وTwitter وLinkedIn والمزيد. يمكن للأداة أيضًا إعادة تدوير أفضل منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي تلقائيًا.

تحتوي الأداة على نسخة مجانية ثم خطط مدفوعة تبدأ من 8.3 دولارات شهريًا فقط.

ما هي أداة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي؟
يتطور العالم الرقمي وتتوفر الآن العديد من الأدوات لتلبية الاحتياجات المحددة للمستخدمين. وبالتالي، فإن أداة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي عبارة عن منصة تم إنشاؤها لضمان توحيد وتوحيد جميع حسابات شركتك على وسائل التواصل الاجتماعي. فهو يساعد على إدارة المهام اليومية مثل التخطيط ومراقبة المحتوى الخاص بك أو حتى تحليل الأداء. من الممكن أيضًا مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي باستمرار باستخدام هذا البرنامج. طريقة للتفاعل بفعالية مع العملاء المحتملين. وبفضل هذه المنصات، يمكنك أيضًا الحصول على الوقت والكفاءة في تنفيذ استراتيجية التسويق الخاصة بك.

ما هي أفضل منصة لإدارة شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟
اليوم، هناك العديد من المنصات من هذا النوع مع وظائف مختلفة. وغالبًا ما يكون الاختيار صعبًا للغاية، خاصة عندما تكون هذه هي المرة الأولى التي تكتشف فيها هذا البرنامج. الحل المثالي هو الاعتماد على منصة تقدم واجهة مريحة وتسمح لك بتخطيط المنشورات على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي في نفس الوقت.

اختر أيضًا النظام الأساسي الخاص بك مع الأخذ في الاعتبار السهولة التي توفرها عند التواصل مع العملاء المحتملين. أخيرًا، حتى لو كانت بعض المنصات تقدم إصدارات مجانية، فإن التسعير يعد من التفاصيل المهمة جدًا التي يجب أخذها في الاعتبار. وفي كلتا الحالتين، لا مزيد من القلق. في قائمتنا التي تضم أفضل عشر منصات لإدارة استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لا بد أن تجد المنصة التي تناسب احتياجاتك!

ابحث عن سوق متخصصة آمنة لتحقيق الربح
في البداية، من المفيد تحديد ما هو السوق المتخصص. ويتوافق هذا مع شريحة صغيرة من السوق حيث يتم تصميم المنتجات خصيصًا لمجموعة محددة جيدًا من العملاء، بناءً على احتياجاتهم وأذواقهم المحددة. وبالتالي، هناك انخفاض في عرض العملاء، ولكنهم في الطلب على المنتج. ولذلك فهي لا تزال مربحة، لأنه بالنسبة للمنتجات التي تلبي احتياجات العملاء المحددة، هناك منافسة قليلة. يرجى ملاحظة أن الطلب يجب أن يظل كافيًا للحفاظ على حد الربحية. إذا كنت ترغب في الانطلاق في سوق متخصصة، فستجد قائمة وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2021 الأكثر ملاءمة للترويج لنفسك.

في هذه الأيام، قد يكون من الصعب العثور على السوق المتخصصة المناسبة. يمكن أن تكون الخدمات متشابهة في بعض الأحيان، ولكن لها خصائص مختلفة. على سبيل المثال، قد يعرض بائع الكتب كتبًا قابلة للتحصيل حصريًا. وبالتالي فإن هذا سيتوافق مع السوق المتخصصة، لأن هناك منافسة قليلة. من الأفضل أن تحصل على الدعم في العثور على السوق المتخصصة المناسبة، وألا تجد نفسك في سوق به العديد من المنافسين.

إقرأ أيضا :

تعليقات

  1. لإدخال كود <i rel="pre">ضع الكود هنا</i>
  2. لإدخال مقولة <b rel="quote">ضع المقولة هنا</b>
  3. لإدخال صورة <i rel="image">رابط الصورة هنا</i>
اترك تعليقا حسب موضوع الكتابة ، كل تعليق مع ارتباط نشط لن يظهر.
يحتفظ مسيري ومدراء المدونة بالحق في عرض, أو إزالة أي تعليق